• الثلاثاء , 25 يوليو 2017

عُدنا

بدون أي مزيد من الإنتظار، بسم الله نقوم بإعادة إفتتاح تقنية. بعد إنقطاع مُفاجئ بسبب عملنا على مشاريع جديدة خاصة بتقنية، لم نستطع الإنتظار حتى تكتمل تلك المشاريع. يحزننا مشاهدة الكثير من المشاريع العربية والمبادرات الشخصية التي لا تلقى أي إهتمام. نشعر بالذنب عندما لا نُشارك خبرتنا الطويلة في التقنية.
سنستمر برسالتنا التي إنطلقنا بها  مع تغيير في إستراتيجية الموقع. حيث نقوم بالتركيز أكثر على المحتوى الأصلي أكثر من الأخباري المُترجم. أيضاً سنقوم بالبحث بكل ما اوتينا من قوة عن المواهب المدفونة التي تستحق أن يعرف عنها الجميع لدعمها وتقديم الأفكار والنصائح لها.
بدأنا وتوقفنا من هذه المحطة. محطة دعم وتشجيع المواهب في هذا المجال. راجع آخر تغريدة لنا قبل الإنقطاع لتشهد على ذلك!
كما ستشهد إعادة الإنطلاق دمج الموقع الشقيق آابات الخاص بالتطبيقات والذي قمنا بإطلاقه مع مجموعة من الشباب وذلك ليكون كل شيء تحت سقف واحد لمزيد من البساطة وبعيداً عن التشتت. سيتم الدمج تدريجياً خلال الأيام المُقبلة. وسيتم أيضاً زيادة المواضيع الخاصة بالألعاب الإلكترونية تلبية لطلب جمهورها العريض والإعلام الإجتماعي أيضاً. كلها سوف تقدم من خبرتنا الشخصية في تلك المجالات.
نحن فخورين/فخورون بما حققناه منذ إطلاق الموقع وحتى الآن وسنتابع بنفس الأسلوب حيث نقوم بنقل المعلومة لكم باسلوبنا الذي لم يخيب ظنكم يوماً.
لا يهمنا أكثر من سماع ردودكم وارائكم منذ اليوم الأول. بسم الله نكمل ما بدأناه…
إقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة