• السبت , 27 أبريل 2024

فيديو رائع لجهاز أبل اللوحي المنتظر, و لكن…

على الرغم من أن هذا الفيديو حقيقي و بإمكانك تصديق أن الجهاز هو جهاز أبل اللوحي المنتظر iTablet لكنه للأسف غير صحيح, و ما هو إلا محاولة اُخرى لمحاولة معرفة كيف سيكون شكل الجهاز الذي لم يتم تأكيده رسمياً, و لكن عدد الإشاعات التي تتداولها المدونات على الإنترنت يفوق الآلاف.

مع أن محتوى الفيديو رائع و واجهة المستخدم قريبة جداً من واجهة مستخدم الأيفون, إلا أن الكثير ينفون أن يكون هذا هو الجهاز المنتظر و يأكدون بانها حيلة شاشة رزقاء اُخرى مثل التي تستخدم في الأفلام, حيث هذا ما هو إلا لوح عادي لونه أزرق و يتم إستبدال المنطقة الزرقاء فيما بعد بسهولة بأي محتوى آخر بإحدى برامج تعديل و تحرير الفيديو الإحترافية, لذلك عند التدقيق, تلاحظ وجود عدم وضوح عند طرف الأصابع و هو ما يلاحظ عندما يتم عمل الفيديو من قبل أشخاص غير احترافيين أو على عجل.

و أيضاً لا داعي لذكر إنعكاس اللون الأزرق على أطراف اليد!

مع ذلك, تخيل أن هذا هو جهاز أبل اللوحي, ما أجمل أن تقرأ الكتب و المجلات التفاعلية عبره التي سوف تصلك كل صباح بدون الإستيقاظ من نومك على صوت نقرة الباب من رجل توزيع الصحف و المجلات الطائش !

ما رأيكم في الجهاز على إعتبار انه هو, و بماذا يمكن أن يستخدم في غير القراءة و التصفح؟

[من مصادرنا]

إقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تأكيد موعد مؤتمر أبل الذي قد تعلن فيه عن الحاسب اللوحي iTablet | تِقَنية
    ديسمبر 31, 2009 في 12:36 م

    […] دليل كبير على أن أبل قد تعلن عن جهازها الأسطوري -للآن- المنتظر: حاسب أبل اللوحي أو  iTablet أو iSlate أو iGuide كما سمعنها بهذه […]