• السبت , 27 أبريل 2024

النورس تدشّن موقعها الإلكتروني بحلّةٍ جديدةٍ وتطلق خدمة قارئ المحتوى

مع أننا شاهدنا التغيير للشكل الجديد قبل فترة, لكن يبدو أن التدشين الرسمي للموقع الإلكتروني الجديد الخاص بالنورس هو اليوم مع خدمة قارئ المحتوى باللغتين العربية والانجليزية لذوي الاعاقة والمسنّين وللعملاء الذين يفضلون الاستماع إلى المحتوى بدلا من قراءته

الشكل الجديد بسيط ومريح ويتيح للزائر الوصول لأي خدمة بأسهل شكل. والمميز أيضاً, إمكانية الوصول للموقع عبر كتابة النورس.عمان في المتصفح بدلاً من اسم النطاق باللغة الانجليزية ليتكمن الزائر من الدخول للموقع.

 

كافة المعلومات في نص البيان الصحفي الذي وصلنا نسخة منه:

أعلنت النورس عن تدشين موقعها الإلكتروني الجديد كلياً بمزايا فريدةٍ تم تصميمها من أجل إثراء تجربة العملاء ولمنحهم موقعا إلكترونيا أكثر فاعلية وأكثر ودية، هذا وتم تزويد الموقع بقارئٍ إلكتروني متطوّر ’ReadSpeaker‘ يتيح للعملاء الاستماع للمحتوى باللغتين العربية والإنجليزية، حيث يعد موقع النورس الإلكتروني الجديد أحد المواقع القليلة التي توفر هذه الخاصية المميزة في المنطقة لذوي الاعاقة والمسنّين وللعملاء الذين يفضلون الاستماع إلى المحتوى بدلا من قراءته. بالإضافة إلى ذلك فقد أصبح بإمكان العملاء الدخول إلى الموقع الإلكتروني الجديد بكتابة العنوان النورس.عمان في المتصفح باللغة العربية لينقلهم مباشرة إلى الصفحة الرئيسية العربية للموقع.

ويتّسم هذا الموقع بوجود مساحات عرضٍ واسعةٍ على صفحته الرئيسية تعرض أحدث الأخبار والمنتجات والخدمات المبتكرة متيحةً للعملاء فرصة تحريك الصور بكل سلاسة وإيقافها والضغط عليها للانتقال إلى صفحة المنتج للحصول على المزيد من المعلومات. ومن المزايا المضافة أيضاً وجود شريط جانبي يحتوي على روابط لمختلف مواقع التواصل الاجتماعي ليكون العملاء على تواصل تام مع النورس من خلال صفحاتهم على الفيسبوك وتويتر. وبإمكان العملاء كذلك مشاهدة مقاطع فيديو حصرية للنورس من خلال أيقونة اليوتيوب ومتابعة آخر أخبارها على ’لينكد إن‘ ودعوة أصدقائهم للاطلاع عليها، ومشاركة مختلف صفحات الموقع عبر البريد الإلكتروني.

ويتميّز الموقع بخيارات تصفّحٍ متنوعةٍ مستوحاةٍ من صالة النورس النموذجية التي تم افتتاحها مؤخراً بمجمّع مسقط جراند مول، وتم تصميم الصفحة الرئيسية وتبويباتها الداخلية بما يعكس منهج النورس نحو التجديد والتغيير للأفضل، وليتمكن العملاء التعرّف على قائمة العروض والخدمات والمنتجات الجديدة بكلّ سلاسةٍ وسرعة في واجهةٍ إلكترونيةٍ واحدة تحتوي على أحدث المعلومات والأخبار.

وأعرب إدريس بن علي البلوشي، مدير المواقع الإلكترونية بالنورس عن سعادته بتدشين الموقع قائلاً: “يعكس الموقع الجديد منهجنا المرتكز على ضمان راحة العملاء من خلال الخدمات الإلكترونية، والتي تعتبر وسيلة الاتصال الأولى مع عملائنا؛ ولذا كان لابد أن نجعلها أكثر مرونة وحيوية. ومن خلال الموقع الجديد أصبح من السهل على عملائنا الحصول على المعلومات التي يريدونها بكل سهولةٍ ويسرٍ”.

وأضاف: “لقد كان العمل مع  ’الشركة العالمية لتقنية المعلومات‘ لتصميم الموقع الجديد تجربة رائعة، حيث وظّفوا خبرتهم العالية في الموقع ليعكس رؤية الشركة وليقدّم للعملاء أسلوباً مريحاً وديناميكياً لاستعراض قائمة منتجاتنا وخدماتنا المميزة والمبتكرة بسرعة وفاعلية. كما يسعدنا أن نشكر هيئة تقنية المعلومات لقاء الدعم المتواصل الذي حظينا به منهم خلال مراحل تطوير الموقع”.

وأعربت نور بنت علي الهنائية،  مطورة تطبيقات – بهيئة تقنية المعلومات عن قولها: “يسعدني ان أسجّل كلمة شكر لشركة النورس على تجاوبهم مع مبادرة النفاذ الرقمي لخدمة ذوي الاعاقة والمسنّين، وهنا نثمن في هيئة تقنية المعلومات التجاوب السريع من قبل الشركة في جعل الموقع الإلكتروني سهل النفاذ وفقاً للمعايير الدولية (WCAGAA)، كذلك إضافة خدمة قارئ النصوص الإلكترونية ’ReadSpeaker‘ للموقع. هذا إنما يدل على اهتمام الشركة للوصول لكافة شرائح المجتمع العماني، وتوفير فرص عادلة لاستخدام التقنية. وعليه نتمنى أن نرى توسعاً في تطبيق النفاذية للمتطلبات الأخرى لأجل تواصلٍ سهلٍ”.

ومع متابعة النورس العمل على مشروعها لتزويد قوة الشبكة ، تم إضافة صفحة خاصّة في الموقع الجديد تحتوي على خريطة تفاعلية توضح الأماكن التي تم فيها العمل على ترقية شبكة الجيل الثالث والمناطق التي تتوفر بها تغطية الجيل الرابع حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بالانترنت السريع والانترنت فائق السرعة، حيث يمكن للعملاء التحقق من التغطية المتوفرة في منطقتهم باستخدام الخريطة والتي يتم تحديثها بزيادة عدد المواقع التي يتم الانتهاء من العمل فيها. بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكن للعملاء باستخدام الخارطة معرفة مواقع صالات النورس وأجهزة الخدمة الذاتية التابعة لها في معظم أنحاء السلطنة.

والجدير بالذكر أن الموقع السابق للنورس حاز على العديد من الجوائز تضمنت جائزة أفضل موقع إلكتروني لعلاقات المستثمرين ضمن مواقع الشركات في السلطنة لعام 2012 ضمن جوائز KWD Webranking، وجائزة أفضل موقع لعام 2011م في حفل جوائز عُمان للمواقع الإلكترونية 2011م، كما حصلت على الجائزة الذهبية من فئة الخدمات لكلّ من موقع www.nawras.om وموقع بوابتي  لرسائل الوسائط المتعددة www.bawabaty.om. كما فازت الشركة أيضاً بالجائزة الفضية من فئة البرامج والاتصالات لموقع شبابية www.shababiah.om الخاص بالشباب.

وتحرص النورس على تقديم أحدث التقنيات التي تسهّل حصول العملاء على منتجاتها وخدماتها المميزة من خلال زيارة صالاتها الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو من خلال زيارة موقعها الإلكتروني مما يجعل تجربة الاتصالات أكثر ثراءً ومتعةً. وللمزيد من المعلومات فإن النورس تدعوكم لزيارة موقعها الجديد www.nawras.om.

 

Replacing Emoji...
Replacing Emoji...
Replacing Emoji...
Replacing Emoji...
Replacing Emoji...
Replacing Emoji...
Replacing Emoji...
إقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة