• السبت , 27 أبريل 2024

النورس توقّع اتفاقية شراكة حصرية في سلطنة عمان مع “واتساب”

تطلق النورس اليوم من خلال الشراكة الحصرية بينها وبين شركة “واتساب”  باقة بيانات أسبوعية حصرية تمنح العملاء حجم بيانات يصل إلى 50 ميجابايت لتستخدم في تنزيل البيانات عبر برنامج “الواتساب” و50 رسالة نصيّة بقيمة 500 بيسة لمدة أسبوع  وستقوم أيضاً بطرح باقات حصرية لعملاء الهواتف الذكية بحجم بيانات أعلى.

وفيما يلي الخبر الصحفي:

أعلنت النورس عن توقيع عقد شراكة حصرية مع شركة “واتساب” التي تدير التطبيق الرائد للمراسلة الفورية للنصوص والصور والملفات في معظم الهواتف المحمولة. وتمنح هذه الشراكة التسويقية للنورس إمكانية تقديم خدمات جديدة مبنية على هذا التطبيق الذي يحظى برواج وشعبية كبيرة بين أوساط مستخدمي الهواتف النقالة، والذين يتخطّى عددهم اليوم أكثر من مليون عميل بالسلطنة.

وقال مارتن لاين الرئيس التنفيذي لوحدة التسويق بالنورس: “نجح برنامج “الواتساب” خلال مدة قصيرة جداً من تأكيد مكانته عالمياً كبرنامج بديل للرسائل النصية القصيرة، حيث تسنّى للعملاء من خلاله التواصل بشكل فوري وسريع مع اقرانهم في أنحاء العالم. ومن هذا المنطلق عمدنا إلى تطوير هذه التجربة وتعزيزها لضمان الرضا والأريحية التامة لعملائنا من مستخدمي البرنامج”.

وأضاف: “لقد دشنت النورس اليوم باقة بيانات اسبوعية حصرية تمنح العملاء حجم بيانات يصل إلى 50 ميجابايت لتستخدم في تنزيل البيانات عبر برنامج “الواتساب” و50 رسالة نصيّة بقيمة 500 بيسة لمدة أسبوع، ولتفعيل الباقة يمكن للعملاء الاتصال على الرقم *141*23*81# . وفي ظلّ سعي النورس لتقديم خدمات مبتكرة، ستقوم الشركة بطرح باقات حصرية لعملاء الهواتف الذكية بحجم بيانات أعلى ليستفيدوا من التطبيق وليتسنّى لهم استغلال مختلف المزايا التي يقدّمها. وتبعاً للنهج الذي اتبعه مصممو برنامج “الواتساب” ليتناسب مع متطلبات واحتياجاتهم العملاء المختلف والمتجددة، ومن خلال هذه الشراكة سنتمكن من إثراء تجربة اتصالات العملاء وجعلها أكثر سهولة وتنوعاً”.

هذا ويعدّ تطبيق “الواتساب” من أشهر التطبيقاتالمستخدمة حالياً للمراسلة الفورية، ويمكن تحميله بالمجان من أسواق التطبيقات لمعظم الهواتف الذكية ومن ضمنها الآيفون والأندرويد والبلاكبيري والويندوز ونوكيا. ويُستخدم التطبيق للتواصل ومشاركة الصور والملفات الصوتية مع المستخدمين وجهات الاتصال التي تمتلك التطبيق ذاته بغض النظر عن المشغّل أو نوعية الجهاز.

تجدر الإشارة إلى أن النورس تحرص على الدوام على تلبية احتياجات العملاء من خلال طرح المنتجات والخدمات التي تتلاءم مع شتّى أنشطة الحياة اليومية. ويمكن الاطلاع على تفاصيل أكثر حول عروض الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات الأكثر شعبية في السلطنة عبر موقع النورس الإلكترونيwww.nawras.om.

يمكنم تحميل تطبيق الواتساب على أجهزتكم من خلال موقع الواتساب : www.whatsapp.com

إقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. امير الغرام
    ديسمبر 4, 2012 في 2:52 م

    العرض غير مجدي ابدا خاصه ان الحزمه تكون 50 ميجا بايت وهذا يعتبر شي قليل جدا. . واحنا لو نشترك فالباقات ﻣ̲ﺂ̲ بيكفي 50 ميجا بايت لأن الجهاز اغلبه تطبيقات متصله بالانترنت. ويش الفايده
    اتمنى تراجعو باقاتكم

  2. حازم
    ديسمبر 4, 2012 في 3:27 م

    كلامك صحيح لو كان مافي غير هذا العرض لكن يوجد غير عروض مثل عرض 500 ميجابايت بـ3 ريال. لكن أظن النورس حسب الخبر خلت العرض مال 50 ميجابايت بس حال واتس اب.