• السبت , 27 أبريل 2024

عاجل: جريدة الشروق قد تكون هي الأولى عربياً على الأيفون

بعدما قمنا بنشر سبق صحفي عن إحتمالية إطلاق أول جريدة في الشرق الأوسط على الأيفون سابقاً, يبدو أننا إقتربنا من الحقيقة, فقد حصلنا اليوم على معلومات حصرية عن أن جريدة الشروق المصرية تعتزم إطلاق تطبيق خاص للأيفون, و لكننا لا نعلم للآن هل هو التطبيق الذي كتبنا عنه سابقاً ؟ لا نستطيع تأكيد ذلك الآن و لكن هذه المعلومات التي استطعنا الحصول عليها عن تطبيق جريدة الشروق على الأيفون, و أفضل من ذلك إستطعنا الحصول على فيديو!

التطبيق سوف يكون متصفح لجميع منتجات جريدة الشروق بدون إتصال بالإنترنت, أي أن المستخدم سوف يقوم بتنزيل المحتوى عند إتصاله بالإنترنت و يقوم بقرائته لاحقاً., و أيضاً مع إمكانية وضع إشارة بجانب الأعداد التي قام السمتخدم بقرائتها لكي يستطيع التمييز فيما بعد, و طبعاً الأفضل من ذلك كله أن جميع الأعداد التي تقوم بتنزيلها هي مجانية.

هناك أيضاً إمكانية شراء عبر الموقع عبر عربة تسوق إلكتروني.

و هناك خيارات كثيرة لتشارك أجزاءك المفضلة من المحتوى مع غيرك من المستخدمين عبر البلوتووث أو الواي فاي, و فوق ذلك بإمكانك مشاركة أجزاءك المفضلة عبر الشبكات الإجتماعية مثل تويتر و فيس بوك و ديج و بالطبع هناك قسم خاص بجريدة الشروق على تويتر أيضاً.

و هذا فيديو حصري من النسخة التجريبية من التطبيق

مجدداً, يسعدنا دخول وسائل الإعلام عالم الأيفون أخيراً و لكن ما زلنا ننتظر و نترقب لمعرفة من سيكون أول جهة تصدر أول تطبيق لجريدة في الشرق الأوسط على الأيفون؟

إقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Tweets that mention عاجل: جريدة الشروق قد تكون هي الأولى عربياً على الأيفون | تِقَنية -- Topsy.com
    يناير 20, 2010 في 3:14 ص

    […] This post was mentioned on Twitter by techania, Master. Master said: RT @techania: عاجل: جريدة الشروق قد تكون هي الأولى عربياً على الأيفون http://wa9.la/bo7 […]