• السبت , 27 أبريل 2024

إعدادات جديدة في الفيسبوك لزيادة ضمان الخصوصية

قامت فيسبوك اليوم  بإطلاق تطبيق جديد لزيادة الخصوصية للمستخدمين بعد أن تم الإعلان عن هذه الخاصية في أول هذا الشهر من قبل ماركزيوكربيرغ مؤسس الفيسبوك. فعندما تقوم بنشر أي شيء عليه سواء صورة أو فيديو أو أي محتوى فإن هذه الخاصية الجديدة تتيح لك أن تختارمع من تريد أن تقوم بمشاركة ما قمت به والخيارات هي أن تقوم بالمشاركة مع الأصدقاء فقط  أو أصدقاء الأصدقاء أو كل الأشخاص أو تستطيع أن تقوم أنت بتحديد من تريد. وتقوم فيسبوك عموماً بتبسط إعدادات الخصوصية قدر الإمكان لجعلها أقل تعقيداً.

إقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. كويت ريفيو
    ديسمبر 10, 2009 في 11:44 ص

    غلطان يالحبيب
    وين زيادة ضمان الخصوصية !

    الاعدادات الجديدة تساعد بنشر كل شيء تقريباً من صورتك ومسكنك وبلدك واصدقائك وتقريباً كل شيئ حتى الأبديت ينشر !

    تكتب وتقول لزيادة ضمان الخصوصية ..

  2. ابراهيم
    ديسمبر 10, 2009 في 12:56 م

    أولا أهلا بك ونحن سعيدون بتفاعلك معناوبالنسبة لما تقول بأن الإعادات الجديدة تساعد بنشر كل شيءفالفيس بوك قبل كل شيء هو عبارة عن بوابة اجتماعية فلا بد من أن يكون هذا المبدأ الأساسي ولكن إذا ذهبت إلى صفحة الأخبار الصحفية للفيسبوك فإنك ستجد بأن إليوت نائب رئيس العلاقات والتسويق قد صرح التالي:
    “We’ve always designed Facebook to enable people to control what information they share with whom
    أي أنه بإمكانك أن تختار مع من أن تريد أن تشاركه معلوماتك لذلك فقد وضعوا هذه الأداة لتختار مع من تريد أن تشارك معلوماتك وهذه الأداةتتيح لك في كل مرة تقوم بنشر أي شيئ أن تختار من هم الذين يحق لهم مشاهدة ما قمت به لذلك فإن هذه الأداة تضمن لك خصوصية حتى لو كانت الإعدادات الجديدة تساعد بنشر كل شيء كما تقول والتالي أيضاً من صفحة الأخبار للفيسبوك:
    This feature will enable people to easily select a privacy setting for every post they make at the time they create it. For example, a person may want to share some posts with everyone, such as her opinion on a new movie. Other times, that same person may want to share more personal updates like her new phone number or a photo of her children with a narrower community, such as her Friends or members of Friend Lists she has created. By making selections in a drop-down menu, users can easily tailor their posts to specified audiences.

    عل كل حال شكراً لك على مداخلتك وأرجو أن أكون قد أوصلت لك الفكرة:)

  3. خالد
    ديسمبر 11, 2009 في 8:05 ص

    السلام عليكم
    بالنسبة لي الطريقة الجديدة أفضل وتتيح لي أن اختار مع من أريد المشاركة بكل سهولة