• الجمعة , 29 مارس 2024
أبّل قد تفتتح 3 متاجر رسمية لها في الإمارات قريباً جداً

أبّل قد تفتتح 3 متاجر رسمية لها في الإمارات قريباً جداً

كنا قد سمعنا منذ مدة بعيدة عن نيّة أبّل بإفتتاح أول متجر لها في الوطن العربي وكانت التوقعات تشير إلى السعودية والإمارات. خاصةً أن هناك طلبات عديدة وحاجة كبيرة لمتجر في السعودية مما دعى البعض لإطلاق موقع “نحن نريد أبّل في السعودية” وذلك لتوقيع عريضة يطالبون فيها أبّل أن يكون لها تواجد رسمي!

ولكن على عكس التوقعات، أبّل لن تفتتح متجر واحد فقط ولكنها سوف تفتح 3 متاجر في الإمارات على حسب المعلومة التي وصلت لموقع Absolute Geeks.

لانعلم مدى صحة هذه المعلومة ولكن كما ذكر الموقع لا يمكننا التأكد تماماً حتى صدور إعلان رسمي من الشركة بذلك.

هذه كانت إحدى نقاط النقاش المحتدم مع “إبراهيم” في طريقنا للعمل اليوم بعد مؤتمر أبّل بالأمس، بأننا بأمس الحاجة لوجود أبّل بشكل رسمي في المنطقة لعدة أسباب أهمها وهو ما يشغل بالنا هذه الأيام: الحصول على المنتجات بشكل سريع وبدون الدخول في دوامة الطلب عبر الإنترنت وغيرها من الطرق. حتى أننا تناقشنا في أي بلد سيحصل على أول متجر والخلاصة كانت مع عدد السكان هو عامل مُساعد للسعودية لتقم أبّل بإفتتاح أول متجر لها ولكن الوجهة العالمية لدبي قد يميل الكفة لصالح الإمارات حيث أن مطار دبي الدولي استقبل 71,5 مليون مسافر في 2014! والأمر الذي يؤكد ذلك زياة الرئيس التنفيذي تيم كووك للإمارات قبل سنة من الآن والوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها أبّل في أغسطس السابق.

لابد أن أحد هذه المتاجر ستكون في أشهر المولات في دبي: دبي مول والآخر في “الغاليريا” بأبوظبي حسب المعلومة التي وصلت لموقع Mac Rumors.

ولما لا، قد يتم إفتتاح متاجر أبّل بأكثر من بلد عربي خلال مدة زمنية قصيرة.

إقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة